منوعات وفنون

الداعية المثير للجدل محمد مصطفي الشهير بـ(قوم ياعاطل) يثير مواقع التواصل الإجتماعي

انتشرت مقاطع صوتية وفيديوهات للداعية وامام “مجمع الرشاد الإسلامي” بمنطقة (الفتيحاب) “محمد مصطفي عبد القادر” وهو يستخدم الفاظ وصفها بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالقبيحة ولا يعقل ان تقال من علي منابر المساجد بل يتم التوثيق لها ونشرها .
حيث شن الداعية هجوما كبيرا علي دكتور معروف مختص بعلم النفس استضافته احدى القنوات الفضائية متحدثا عن حقوق المثليين قائلا يجب ان يعترف بهم كجزء من المجتمع كباقي الدول المتقدمة .
ووجد هذا الراي هجوما من قبل الداعية من علي منبر المسجد مستخدما كل المسميات التي لا تليغ بالمكان. وتداول عدد كبير من الناس هذه المقاطع ووجدت انتشار كبير ساهم في تكوين راي سالب للداعية (محمد مصطفي) .
وقال عدد من المتابعين بانه تعود علي اثارة بعض المواضيع التي لا تخدم المجتمع يريد من خلالها (الشهرة) وكان يجب عليه ان يلتزم بخط الدعوة المعروف دون الخوض في قصص وروايات ياتي اغلب الناس للضحك عند سماعها .
واضاف الناشط “علي الامين” بأن الداعية محمد مصطفي ساعد في نشر راي الدكتور بتخصيص خطبة كامله عنه وشغل الاسافير بمصطلحات خادشه للحياه لم يوفق فيها تم تداولها بصورة سالبة .
وقال محرر (سودان لايف نيوز) بان اخر درس لمحمد مصطفي عبد القادر كان ردا علي قيادات جماعة انصار السنة الذين نصحوه بالإبتعاد عن هذا الخط وعدم ذكر الاسماء في خطبته إلا انه أصر علي ذكر الاسماء واصفا بأنه يختلف عنهم ولن يقبل ان يملي عليه احد .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى