الاقتصاد

والي جنوب دارفور يشهد حفل وداع مدير بنك السودان المركزي فرع نيالا

شهد اللواء ركن هاشم خالد محمود والي جنوب دارفور المكلف وقادة الاجهزة الامنية والعمل التنفيذي وقيادات المجتمع ورجال الاعمال والعاملين بالمصارف شهدوا بقاعة حمدو الدولية بمدينة نيالا حفل وداع وتكريم مدير بنك السودان المركزي فرع نيالا الاستاذ موسي محمد الدود جبارة بعد نقله الي بنك السودان المركزي فرع الضعين

وقال هاشم خلال كلمته في حفل الوداع ان الولاية افتقدت احد اركان العمل المصرفي لتمتعه بروح المهنية والفلسفة الادارية المحنكة والنادرة واستدرك (لكنه ترك نظاما مصرفيا مؤسسا علي منهج علمي سيطبقه زملاؤه علي ذات الطريق) واكد استمرار حكومته في تعاونها مع المصارف من اجل اقتصاد فاعل يلبي حاجيات اهل الولاية في مجال التنمية والخدمات وتحريك دولاب العمل صرفا وايرادا وتمني التوفيق للمحتفي به في موقعه الجديد.
واعرب المحتفي به الاستاذ موسي محمد الدود جبارة مدير بنك السودان المركزي فرع نيالا السابق عن شكره وتقديره لكل من ساعده في اداء عمله خلال الفترة السابقة مشيدا بالروح الطيبة التي تميز بها فريق عمله حبا واخلاصا وتفانيا ووفاءا
مشيدا برجال المال والاعمال بالولاية ومساندتهم للحركة المصرفية بالشفافية والوضوح مما انعكس ايجابا علي حركة الاموال والمصارف بالولاية وزيادة الكتلة النقدية بها موصيا زملاؤه بالتماسك وتقديم كل مايخدم إنسان الولاية وبذل الجهود في سبيل تطوير العمل المصرفي.
وثمن نائب مدير بنك السودان المركزي فرع نيالا الاستاذ محمد صالح جهود موسي الدود في مجال تاسيس منهج متميز اسهم في الانضباط العام مهنيا وتسيير العمل بصورة هادئة رغم العواصف المزلزلة خاصة شح السيولة وخروجها من الجهاز المصرفي.
وعدد ممثل المصارف التجارية عثمان إبراهيم محمد جهوده في كل مجالات العمل المصرفي واشرافه علي ادارة ازمة شح السيولة في وقت سابق وصموده في وجه التحديات مضيفا ان الولاية فقدت رجل مصرفي له ادوار كبيرة وبصمة واضحة في مجال العمل المصرفي.
ولفت الاستاذ سمير اتيم عبد الشافع نيابة عن العاملين ببنك السودان المركزي فرع نيالا لادوار موسي الدود والمسهامات والمشاركات والتجارب والخبرات التي اهلته لتولي قيادة أكبر فرع لبنك السودان المركزي خارج العاصمة الخرطوم متمنيا السداد والتوفيق له في موقعه الجديد.
الجدير بالذكر تم تكريم المحتفي به من قبل عدد من الجهات بالولاية وشهد الحفل تكريم حرم المحتفي به لادوارها المجتمعية والاسرية .
وشارك في تنظيم الاحتفال كوكبة من العاملين بالبنك ساهموا في اخراجها بصورة تليق بمقام المحتفي به ومنهم بخيت رقيق الزبير واحمد ابوعبيدة ومحمد عبدالرحمن وسمير اتيم وحميدة حامد علي ونجاة حمدين وياسر عبدالرحمن وفارس الهادي.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى