اخر الاخبار

تتفيذ المرحلة الأولى لأكبر برج مصرفي بالسودان

قال الأستاذ محمد الأمين الحاج مساعد المدير العام لبنك أم درمان الوطني للإدارة والسياسات أن العمل يجري الآن في تنفيذ المرحلة الأولى لبرج البنك كأكبر برج مصرفي بالسودان بمنطقة السنط بولاية الخرطوم .

وقال في تصريح صحفي على هامش مشاركته في افتتاح المقر الجديد لفرع البنك بمدينة الأبيض، قال إن البرج سيكون المقر الرئيسي للبنك وبه 17طابقا بجانب مبنى تجاري، مشيرا إلى أن إقامة البرج تأتي ضمن اهتمامات الإدارة ومجلس إدارة البنك بالبنيات التحتية وتهيئة بيئة العمل والتطوير المعماري.

وقال إن البنك وضع خطة للانتشار والتوسع في فتح المزيد من الفروع والنوافذ، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تشهد افتتاح 10 فروع في عدد من مدن السودان، مشيرا إلى أن البنك قدم خدمات التمويل الأصغر لـ 31 الفا و500 مستفيدا من محفظة التمويل الأصغر للبنك، مبينا أن التمويل يشمل تمويلا أصغر وصغيرا وتمويلا ذا بعد اجتماعي .

وقال إن البنك درج على إقامة دورات تدريبية للمستفيدين من التمويل قبل منحهم التمويل وذلك لضمان نجاح مشاريعهم ، مبينا أنه تم عقد أكثر من 10 دورات تدريبية استهدفت 3 آلاف من مستفيدي التمويل الأصغر خلال الفترة الماضية .

واستعرض سيادته عددا من الإنجازات التي حققها البنك خلال الفترة الماضية  ومنها تمويل مشروعات البنى التحتية والصناعة والزراعة  وغيرها من  المشروعات .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى