اخر الاخبار

مواطني الخرطوم يستنجدون بالدعم السريع للوقوف علي محطات الوقود

طالب عدد من المواطنين بضرورة وجود قوات الدعم السريع في محطات الوقود لتامين احتياجاتهم من الجازولين والبنزين بعد حالة من الفوضى موجودة في جميع محطات الخدمة بالخرطوم .
واكد محرر “سودان لايف نيوز” من خلال جوله مساء اليوم “الجمعة” لعدد من محطات الوقود بالخرطوم بأن الفوضى تسيطر علي اغلب الطلمبات مما تسبب في تعطيل العمل لساعات طويله خوفا علي سلامة الجميع .
حيث قال المواطن “مبارك الأمير” بأنه موجود بصف محطة النحلة “ببري” من امس الخميس، بداء يتحرك من امام مستشفي “رويال كير” مرورا بشارع الصفاء الي تقاطع المبارك ومن ثم التوجه الي شارع عبيد ختم وقبل الوصول للمحطة بعدت امتار اغلقت المحطة بشكل نهائي نسبتا للمشاكل الكثيرة بين المواطنين ولجان المقاومة وجشع بعض الموجودين، وطالب “مبارك” بضرورة وجود قوات الدعم السريع لفشل تنظيم العمل من بعض لجان المقاومة حتى الشرطة لم تنجح لوجود فرد واحد او اثنين .
فيما اضاف الشاب “ياسر محمد خليل” من صف محطة النيل “كوبر” بان الوقوف لساعات طويلة بسبب عدم التنظيم وضعاف النفوس وجدو ضالتهم لضعف الرقابة وغياب الاجهزة الامنية التي لم تتعامل مع الامر بالصورة المطلوبه وطالب الجهات المسؤولة بالتدخل كما ناشد قيادة قوات الدعم السريع بتخصيص قوة لمتابعة انسياب الوقود واصفا بان أفراد الدعم السريع لايعرفون طريق الرشوة موكدا بان محطات الوقود بمدينة بورتسودان يشرفون علي تامينها الدعم السريع لذى لم تحدث ازمة في الولاية .
ولاحظ محرر “سودان لايف نيوز” وجود افراد من القوات النظامية في عدد من المحطات لكن يظل الحال كما هو في ظل الاعداد الكبيرة من المواطنين والسيارات التي تغلق معظم الطرق بولاية الخرطوم .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى