اخر الاخبار

مستشفي يستبشرون يحمل وزارة الصحة مسؤولية اخراج المريض من العزل

حملت مستشفي يستبشرون الرياض وزارة الصحة مسؤولية اخراج المريض من العزل وهي من اعطت نتائج فحص خاطئة واتهم البيان توهان وزارتي الصحة الاتحادية والولائية  ولكم نص البيان رقم (٢)

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان توضيحي رقم (2) من مستشفى يستبشرون – الرياض
توهان وزارتي الصحة ( الاتحادية والولائية )

قال تعالى ( انا عرضنا الامانة على السماوات والارض والجبال فابين ان يحملنها واشفقن منها وحملها الانسان انه كان ظلوما جهولا )
صدق الله العظيم
… لايخفى على الجميع ما تناقلته وسائل الاعلام من اتهامات بوجود حالة مصابة بالكورونا توفيت لدينا في المستشفى ( نسال الله للمتوفى الرحمه والمغفرة ) والحاقا لما تم سرده في البيان السابق فيما يخص تفاصيل الحالة ومهنية كوادرنا في التعامل مع الحالة حسب البروتوكول المتبع لمثل هذه الامراض وايضا تأكيد وزارة الصحة عدم اصابة الحالة بفيروس الكورونا نوجه للسيد وزير الصحة بعضا من النقاط التي ان دلت فإنما تدل على التردي الطبي والفكري والاخلاقي في وزارة الصحة
1/ المتوفى رحمة الله عليه حضر الى السودان قادما من دولة الامارات المنتشر بها فيروس الكورونا بتاريخ 4/3/2020.
2/ لماذا لم يتم حجر المريض بالصورة العلمية ونتساءل هل من المعقول أن كل من يعملون في وزارة الصحة لم تصلهم معلومة ان الحجر الصحي للحالة المشتبه بها 14 يوما وليس اقل من يوم كما تفضل مركز الوزارة المعني بالامر
3/بالمفهوم البسيط جدا لو تم الحجر بصورة صحيحة لكان هناك سيطرة على انتشار المرض
4/ حسب افادة منسوبي وزارة الصحة المسؤولين عن الوبائيات أن نتيجة الفحص سالبة وان المريض لا يحتاج عزل وليس مصابا بالكورورنا.
5/توفي المريض يوم 12/3/2020 ولكم ان تتخيلو ان المريض حضر قبل اكثر من اسبوع الى السودان ويتنقل من مكان لآخر! !!
6/ السؤال الاهم لماذا لم تحضر الوزارة او منسوبيها الينا في المستشفى لتقصي الحقائق واخذ عينات مباشرة اخرى للتأكد بعد مهاتفتنا لهم واكتفاءهم بالتوجيه من مكاتبهم.
7/وماهي صحة العينة الموجبة التي بسببها صنفت الوزارة اننا دولة غنية بالكورونا.
8/ الجدير بالذكر هو هل النتيجة المراد اعتمادها الموجبة ام السالبة ام اننا مجبرون على ان نتخبط مثل تخبط وزارتكم.
9/حسب افادة المرافقين انهم لم يتم اخذ عينة بعد الوفاه فهل يا ترى وزارة الصحة وصلت لمستوى الفحص من على البعد
10/ حسب افادة المرافقين ايضا فان المريض قد ذهب الى كل من مستشفى الفيصل. مستشفى الجوده. مستشفى الراقي. مستشفى سوبا. فهل ياترى وزارتكم الموقرة ستستطيع ان تعزل كل الذين اختلطو بالمتوفى وكل من تعامل معهم.
11/ اننا نحمل وزارة الصحة كافة المسؤولية فهي التي اخرجت المريض من العزل وهي التي اعطت نتائج فحص خاطئة وايضا هي التي لم تاخذ عينة من المريض للتاكد الا بعد وفاته ( ومن على البعد ايضا)

عليه كان لزاما علينا ان ننقل الحقيقة كاملة لعل وعسى نستطيع ان نقدم شيئا لخدمة بلادنا الغالية سائلين المولى ان يحفظ البلاد والعباد

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Hoᴡdy! Someone in my Myspace group shared this ѕite with
    us so I came to look it over. Ӏ’m definitely loving the information. I’m Ƅook-marking ɑnd will be tweeting this to my followers!

    Fantastic blog and superb style and design.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى