اخر الاخبار

نذر كارثة بمدينة (الخرطوم الإجتماعية) بسبب فايروس كورونا

لاحت في الافق نذر كارثة انسانية ، بسبب ترحيل وزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم ، للعشرات من الاطفال فاقدي السند الى مدينة الخرطوم الاجتماعية التي خصصت كاحد مراكز العزل الصحي من فايروس كورونا .
واكد مصدر مطلع أن وزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم قامت باخلاء مدينة الخرطوم الاجتماعية من الاطفال فاقدي السند وترحيلهم الى احدى الشقق بمنطقة المعمورة الخرطوم للاستفادة من المدينة الاجتماعية كمركز من مراكز العزل الصحي من فايروس كورونا .
وقال المصدر ان وجود الاطفال فاقدي السند في احدى الشقق بمنطقة المعمورة تسبب في ازعاج المواطنين نسبة لعددهم  الكبير في ظل انقطاع الكهرباء و خروجهم للشارع للاحتماء بظل الاشجار والمنازل .
ومضى المصدر الى ان  حالات الاشتباه بفايروس كورونا القادمة من مصر عبر  معبر ارقين ويقدر عددهم بنحو 250  حالة ،هربوا من المدينة الاجتماعية ليلا ، وان وزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم اضطرت الى ارجاع الاطفال فاقدي السند بعد شكاوى سكان منطقة المعمورة الى المدينة الاجتماعية دون اجراء تعقيم على المباني ، الامر الذى اشار الى انه ينذر بكارثة انسانية لتعرض الاطفال لخطر الاصابة بفايروس كورونا .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى