اخر الاخبار

د.الصادق الهادي المهدي يستقبل وفد مبادرة تحالف نهضة السودان للوفاق الوطني

استقبل الدكتور الصادق الهادي المهدي رئيس حزب الامة بمقر إقامته وفد من القيادات السياسية برئاسة د. التجاني السيسي رئيس حزب التحرير والعدالة و ابراهيم ادم رئيس حزب الامة الاصلاح والتنمية و ابوالقاسم امام” حركة تحرير السودان. وجاء اللقاء لطرح مبادرة “تحالف نهضة السودان للوفاق الوطني”، التي تهدف لإيجاد الحلول لمشاكل السودان واشراك كافة الاحزاب السياسية دون اقصاء لاحد .
وقال د. التجاني السيسي رئيس المبادرة ان الانتقال من مرحلة الثورة لافاق الدولة ستواجه مصاعب كثيرة تتطلب التدرج بالتفهم العميق لواقع مايكتنف البلاد من مخاطر وحماية السودان من الانزلاق الي حروب اهلية .
وجاء اللقاء في اطار التواصل مع القوى السياسية ودعوة حزب الامة برئاسة الدكتور الصادق الهادي المهدي للإنضمام للمبادرة كأحد الاحزاب التاريخية والمؤثرة في السودان .
وقال د. السيسي في تصريح صحفي لـ(سودان لايف نيوز) جلسنا وتفاكرنا ووضعنا البلاد نصب اعيننا وبدانا في وضع مشروع التوافق الوطني. وقال منذ استقلال السودان لم نتوافق علي قضايا الدستور والهوية وشكل الحكم، لذى نسعى هذه المره لخلق تحالف وطني سنصل من خلاله كل الاحزاب حتى نتحد جميعنا علي رؤية واحده تخرج البلاد من الازمات السياسية والاقتصادية الراهنة .
وبدوره رحب د. الصادق المهدي المهدي بالمبادرة واعتبرها هم وديدن كل وطني غيور، واكد بان المبادرة جات في وقتها تماما وان الوضع في السودان يتطلب توحد كل المكونات السياسية والإجتماعية علي دستور دائم وقيام المصالحة الوطنية التي بشانها تقود البلاد الي بر الأمان .
واضاف قد سبق بأن اطلق حزب الامة مبادرة وطنية في ذات الإتجاه لذى نحن ندعم مثل هذه المبادرات التي تدعو الى توحد الراي والهدف .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Long time supporter, and thought I’d drop a comment.

    Your wordpress site is very sleek – hope you don’t mind me asking what theme you’re using?
    (and don’t mind if I steal it? :P)

    I just launched my site –also built in wordpress
    like yours– but the theme slows (!) the site down quite
    a bit.

    In case you have a minute, you can find it by searching
    for “royal cbd” on Google (would appreciate any feedback) – it’s still in the works.

    Keep up the good work– and hope you all take care of yourself during the coronavirus scare!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى