جريمة

التحقيق في حالة تحرش بالمدينة الإجتماعية لفاقدي الرعاية الأسرية

تباشر نيابة حماية الأسرة والطفل التحري حول حادث التحرش الذي تم في “مدينة الخرطوم الاجتماعية” للطفل (أ) من فاقدي الرعاية الاسرية عن طريق العامل (أ) أحد العاملين بالشركات العاملة في المدينة وكان قد شاهدهم (ب) في وضع ممارسة جنسية.
واكد مصدر مسؤول ل(سودان لايف نيوز) بأن النيابة تباشر التحريات واجراءات الفحص الطبي، واضاف بأن المدير العام ناظم سراج قد اقال تعسفيا في وقت سابق د. عبد الله حسن المتخصص في علم النفس من جامعة الخرطوم . وعين بديلا له الاستاذة اشراقة الغالي التي ليس لها علاقة ببرامج الرعاية الاجتماعية ولا اي خبرة في هذا المجال واردف بأن الوصف الوظيفي المجاز بأن متطلبات وظيفة مدير الإدارة العامة للرعاية الإجتماعية هو مؤهل جامعي عالي متخصص في علم النفس او علم الاجتماع مع الخبرة العملية.
واكد المصدر المسؤول بأن نقطة الخلاف بين د. عبد الله مدير الادارة العامة للرعاية الأجتماعية والمدير العام “ناظم سراج” ممانعته لاستضافة العائدين من مصر في مدينة الخرطوم الاجتماعية الخاصة بالأطفال فاقدي الرعاية “الوالدية والأسرية” لأسباب علمية ومنطقية كانت سببا في الإطاحة به .
واضاف المسؤول بأن حادثة التحرش تؤكد غياب الجهة المختصة ووجود خلل داخل المدينة الاجتماعية بالإضافة لتركيز جهود المدير العام علي فيروس كورونا المنوط به وزارة الصحة اكثر من الرعاية الاجتماعية الملف الاساسي للوزارة .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى