منوعات وفنون

الفنان الشاب الدرديري لـ(سودان لايف نيوز) برنامج اغاني واغاني نقطة انطلاق لها مابعدها

اكد الفنان الشاب “الدرديري” المشارك في النسخة الجديدة للبرنامج الشهير اغاني واغاني موسم 2020″ بان البرنامج لم يفقد بريقه طالما به كوكبه من اميز الفنانين مثل “عاصم البنا وهدي عربي وانصاف فتحي” وبقية النجوم .
وقال في تصريح صحفي ل”سودان لايف نيوز” بان مشاركته في البرنامج لهذا العام تعتبر نقطة انطلاقه حقيقية وهي تجربة مهمه سيستفيد منها كثيرا وهو بين كوكبه مميزه من الفنانين .
واضاف الدرديري الشهير ب “الدون” بانه وجد تشجيع كبير من الاستاذ القامه “السر قدور” والفنانه هدي عربي وانصاف فتحي بالإضافة للفرقة الموسيقية. وقطع بان ظهوره علي شاشة قناة النيل الازرق عبر برنامج “اغاني واغاني” تحدي كبير دخل من اجله بروفات مكثفة لإرضاء جمهوره والظهور بشكل مميز .

 

كما اكد “الدون الدرديري” بان الصدفة لا تصنع “نجم” فالنجومية تحتاج لإجتهاد ومثابره وهذا ما نسعي اليه ونعمل من اجله للقفز بالاغنية السودانية الي المسارح العربية والعالمية .
والجدير بالذكر ان النسخة الجديدة لبرنامج “اغاني واغاني” ضمت كوكبه مميزه من الفنانين علي راسهم الاستاذ “عاصم البنا” و”هدي عربي” و “انصاف فتحي” و”احمد فتح الله” و”مهاب عثمان” و”عبد الله الطيب” وكوكبه من اميز الاصوات الشبابية، وقد بداءات تسجيل عدد من الحلقات بعد بروفات مكثفة لكل المشاركين .

 

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى