اعمدة

جاهزية الدعم السريع لـ(كورونا) “بيان بالعمل

ظلت قوات الدعم السريع حاضرة واكثر جاهزية في التصدي لكل المخاطر التي تهدد حياة المواطن السوداني في كل ربوع البلاد.
وفي كل يوم تثبت القوات جاهزيتها بمواقفها المشرفه والحاسمه، فقد اعلنت في وقت مبكر عن تدابير عاجله لمجابهة فايروس “كورونا” الخطير بتخصيص مركز عزل خاص بالقوات بالإضافة لتجهيز غرف خاصة وكميه من المعقمات والمطهرات وارشادات للوقاية من الفايروس تم توزيعها علي نطاق واسع للمواطنين في اماكن التجمعات بالإضافة لتخصيص رقم خاص لتلقي البلاغ عن اي حالة اشتباه وسط الافراد .
وامتدت الجاهزية لإفتتاح مركز عزل صحي اليوم “الأحد” بمنطقة كرري علي يد النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي قائد قوات الدعم السريع الفريق اول محمد حمدان دقلو، يعد الاميز من حيث التجهيز من معدات وكادر طبي وسيارات اسعاف. حيث يتسع المركز لعدد (٢٠٠) سرير. وأكد قائد قوات الدعم السريع بان مركز العزل سيكون تحت تصرف وزارة الصحة اذا دعت الضرورة مع امكانية تجهيز مركز يسع (1000) سرير .
وانتشر خبر افتتاح مركز العزل الخاص بقوات الدعم السريع علي كل مواقع التواصل الاجتماعي تأكيدا علي ان ما تقوم به قوات الدعم السريع في صمت يؤكد بان دورها في السلم اكبر من في الحرب لذا كان لابد من الاشادة بأدوارهم الكبيرة من بداية انحيازهم للثورة الي تسخير كل امكانياتهم لمجابهة فايروس هدد كل دول العالم وفرض حالة حظر تجوال عالمية .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى