منوعات وفنون

دموع (البرنس) تفتح النار علي (احمد دندش)

تعرض الصحفي احمد دندش مقدم برنامج “الصندوق” لهجوم شرس علي خلفية حلقة “البرنس” صاحب برنامج اليوتيوب الشهير “عشرة ونسه”
وقال دندش علي حسابه في الفيس بوك بان كمية الشتائم والانتقاد بسبب عرض صورة للبرنس برفقة والدته في الحرم، واضاف “دندش” وبحكم علاقتي الخاصة جدا بالبرنس كنت اعرف تماما لولا الوالدة عليها رحمة الله لما حقق البرنس اي نجاح وهي كانت الداعم الرئيسي ليهو لذا كان لابد من عرض صورتها برفقتو .
واضاف دندش انا اعلامي مهمتي الاساسية تسليط الضؤ على حياة اي ضيف يحل علينا في (الصندوق) ومن ضمن الحاجات المهمة انو نتناول الشخوص الكان ليهم تأثير في حياتو .
وقال دندش بأننا شعب عاطفي جدا والدليل علي ذلك كل الناس ركزت في الحتة دي بس وخلت كلام مهم كتير اتقال في الحلقة عن التدمير المتعمد لموهبتو في ملاعب كرة القدم، واعتقد انو لو كان الاهتمام بالنقطة الاخيرة دي كان عرفنا واحد من اسباب تراجع كورتنا السودانية وكان فتشنا عن حلول بدل مانمسك في (الدموع) ونخلي اهم حاجة في (الموضوع).
ودعا الاعلامي دندش للارتقاء لتصميم محتوى اعلامي مميز ووجه رسالة لمتابعيه بقوله : خلونا نطلع شوية من تعسيمة البرامج والاسئلة السطحية والافكار المتشابهة خلونا نصمم برامج تناقش كل حياة الضيف وتخليهو كتاب مفتوح للمشاهد .
وقد وجد برنامج “الصندوق” في نسخته الثانية القبول من الجميع واصبح من البرامج الاكثر مشاهدة في شهر رمضان المبارك لتميز البرنامج وطريقة الاعداد وطرح الاسئلة واختيار الضيوف، وهو يعرض علي قناة انغام الفضائية من تقديم الصحفي المعروف (احمد دندش) .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى