أبرز المواضيعالرياضة

نجم الزمالك يعترف: “تلقيت عرض رسمي من الأهلي ومستعد للرحيل”

كشف نجم وحارس مرمى نادي الزمالك محمود عبد المنعم جنش بأنه قد تلقى عرض رسمي من قبل النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، ولكنه يملك تاريخ طويل مع نادي الزمالك ومستمر في القلعة البيضاء منذ نحو 11 سنة ويملك علاقة مميزة مع جمهور الفارس الأبيض، وهي من جعلته يفكر ألف مرة قبل أن يقرر الرحيل عن صفوف النادي رغم أنه يملك عروض من كل أندية الدوري المصري على حد وصفه.

وفي تصريحات إعلامية حول أزمته الأخيرة مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، قال جنش: “كارتيرون كان السبب وراء خروجي من معسكر الفريق قبل نهاية الدوري، كنت أشارك في المباريات والتدريبات بشكل جيد، ولكنه فجأة وبدون سابق إنذار قرر تغير بعض الأشياء في مركز حراسة المرمى، وعندما حاولت معرفة السبب لم أجد إجابة على الإطلاق”.

وأكمل حارس الزمالك تصريحاته قائلًا: “مشكلتي مع كارتيرون قد انتهت تمامًا الآن، والكابتن حسن لبيب رئيس النادي أعلن ذلك من قبل، أنا أريد الاستمرار مع النادي، ولكن في حالة ما إذا قرر الزمالك الاستغناء عني، فأنا أملك عروض من كل أندية الدوري، وهو أمر طبيعي بالنسبة لأي لاعب في الزمالك، فنحن في واحد من أكبر الأندية في القارة السمراء وبالتأكيد أي لاعب في النادي يملك عروض من أندية كبيرة داخل وخارج مصر”.

وختم جنش تصريحاته ليؤكد بأنه قد تلقى عرض رسمي من النادي الأهلي، ولكن علاقته مع جمهور الزمالك دفعته للاستمرار داخل القلعة البيضاء.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى