اخر الاخبار

باستخدام هذه النصائح العشر، يمكنك التخلص بسرعة من لدغات البعوض المسببة للحكة

متابعات : سودان لايف نيوز

لدغات البعوض

ربما لديك بالفعل معظم الموارد المتاحة لك.
نحن نستمتع عندما تشرق الشمس ويمكننا الاستمتاع بالخارج كثيرًا. العيب الوحيد: ذلك البعوض المزعج الذي يعضنا باستمرار. هل تدفعك الحكة الناتجة عن لدغة البعوض إلى الجنون؟ إذن عليك أن تجرب هذه النصائح. من المحتمل أن تختفي الحكة في غضون ثوان قليلة.

1. الصبار
الصبار مفيد حقًا للعديد من الأشياء. يساعدك على التهدئة عندما تكون في الشمس لفترة طويلة، كما أنه أيضًا علاج لحب الشباب. والآن تبين أيضًا أنه يعمل بشكل جيد إذا كان لديك لدغة بعوض تسبب الحكة. يعمل الصبار على تبريد البشرة وتلطيفها وتقليل الحكة. هل أنت شديد الحكة لدرجة أنك خدشت جلدك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن الصبار مفيد جدًا أيضًا! يساعد الجلد على الشفاء مرة أخرى.

2. قشر الموز
قد لا يكون هذا هو أول ما يتبادر إلى الذهن، لكنه يوصى به بشدة. فقط افرك الجزء الداخلي من قشر الموز على لدغة البعوض. هذا يجب أن يقلل بشكل كبير من الحكة. تتم إزالة الرطوبة من لدغة البعوض عن طريق السكريات الموجودة في الجلد مما يقلل من الحكة.

3. مكعبات الثلج
هل تم لسعك للتو؟ إذن اركض بسرعة إلى الفريزر! قم بتبريد لدغة البعوض بأسرع ما يمكن لمنع الحكة. ضع بعض مكعبات الثلج في قطعة قماش أو منشفة السفرة، واتركها على لدغة البعوض لمدة عشرين دقيقة على الأقل. سيضمن البرد عدم الشعور بالحكة وسيختفي التورم. إذا كنت مغطي بالكامل بلسعات البعوض، يمكنك التفكير في أخذ حمام بارد (مثلج).

4. ملح
الملح هو دواء طبيعي آخر. يجفف لدغة البعوض، لذا ستختفي الحكة في أسرع وقت. سيساعد التنظيف بالملح على وجه الخصوص. في البداية، بلل الجلد في منطقة لدغة البعوض. خذ بعض الملح (ويفضل أن يكون خشنًا) وقشر! اتركه ليُمتص لفترة ثم اشطفه بالماء الدافئ. قد تشعر بالوخز لبعض الوقت، ولكن بعد ذلك ستتخلص من تلك الحكة المزعجة على الفور.

5. معجون الأسنان
معجون الأسنان هو منتج آخر مفيد لأكثر من مجرد تنظيف أسنانك. يجفف البثور، ويمكنك التنظيف به، ويساعد في القضاء على لدغات البعوض. يفضل استخدام معجون أسنان به نعناع. انشر القليل من معجون الأسنان على لدغة البعوض واتركه على الجلد لفترة. ستلاحظ أن المنطقة تجف بسرعة وتتخلص من الحكة.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى