أبرز المواضيعاخر الاخبار

وزير الدفاع يشهد الاحتفال بيوم الجيش الباكستاني بالخرطوم

الخرطوم : سودان لايف نيوز

جدد وزير الدفاع السوداني الفريق ياسين إبراهيم ياسين رغبة بلاده في تعزيز التعاون المشترك بين السودان وباكستان في المجالات المختلفة لا سيما الزراعية والصناعية وتكثيف التعاون الثقافي وزيادة المنح الدراسية .
وأشاد ياسين لدي مخاطبته احتفال سفارة جمهورية باكستان بالخرطوم بالذكري 56 ليوم الدفاع عن باكستان والذي يوافق السادس من سبتمبر من كل عام ، اشاد بوقفة باكستان مع السودان وتجاوبها مع التغيير الذي حدث وسرعة استجابتها للوقوف مع المتضررين جراء السيول والفيضانات ، مقدما شكره لحكومة وشعب باكستان .
من جانبه عدد القائم بالاعمال في سفارة باكستان عبد الواحد العباسي تضحيات جنود القوات المسلحة الباكستانية وقدرتهم علي الحفاظ علي مكتسبات بلاده ، وان يوم السادس من سبتمبر كل عام يعد يوما تاريخيا فخيما وعزيزا علي الشعب الباكستاني ، كما امتدح حسن علاقات بلاده مع السودان ورغبتهم في زيادة التعاون وتطويره بما يخدم الشعبين الشقيقين..
من جانبه حيا العقيد محمد هارون الملحق العسكري بالسفارة الباكستانية بالخرطوم ارواح الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداءا للاراضي الباكستانية لاسيما في كشمير مشيرا للتعاون العكسري بين بلاده والسودان.
شهد الاحتفال عدد مقدر من أعضاء السلك الدبلوماسي والضيوف وقد عزف النشيدين الوطنيين في فاتحة مراسم الاحتفال .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى