منوعات وفنون

في حوار خاص .. حماده عباسية | يرد بشان أغنيتي (احي) و (قطعة ناصية)

خاص : سودان لايف نيوز

قال الفنان “حماده عباسية” في حوار خاص مع موقع (سودان لايف نيوز) بأنه موجود مع جمهوره ومعجبيه في اي زمان ومكان وهو متاح ولا توجد أي صعوبه في الوصول اليه.

رغم الانتقادات لاتزال اغنية احي هي التي قدمت حماده في نظر الكثيرين؟!

اغنية احي اغنيه احبها المستمعين وكانت خفيفه جدآ لذلك كل المستمعين اعجبو بها ولكن لن تقدمني بالعكس ذادت من خلال الاستماع اليها وترديدها في معرفه حماده للبعض وانا قدمته قبلها الكثير والحمدلله.

يقال بأنك تميل لاغاني المشاغلات أكثر مثل اغنية (قطعة ناصية)؟!
انا فنان ولدي جمهور من حقه يستمع لكل الاغاني بجميع انواعها سواء كانت عاطفيه او تتغني عن الغزل، والجمهور والمسرح يتطلب ذلك والفنان يلبي رغبة مستمعيه اكيد.

حماده شخصية غير اجتماعية وقليل الظهور إعلامياً ماهي الأسباب؟!

بالعكس حماده شخصية اجتماعيه جدآ داخل وخارج السودان ولدي اجتماعيات كثيره ومتعاون ومشارك كل الحبان سواء من الوسط الفني او خارجه في الافراح والاتراح اما اعلاميآ انا لا احب كثره الظهور في الاجهزة الاعلاميه واذا اتيحت لي الفرصة اكيد سأكون حضور.

تميل على أمدرمان بشكل كبير وتتغني لها وتعتمد على أبنائها في حفلاتك الجماهيرية ؟!
اولآ انا ابن امدرمان وهي مسقط راسي ولولا امدرمان ماكنت انا والتحيه لي امدرمان وكل اهلنا فيها نعم احبها ولكن انا اغني في امدرمان والخرطوم وبحري والولايات وزمان كان الفنان الراحل المقيم ابن امدرمان زيدان ابراهيم يغني في امدرمان وذلك نسبة لي حب اهل امدرمان له وحبه لهم ولكن الفنان يغني في اي مكان والحفل الجماهيري اذا كان في الخرطوم او امدرمان معجبينك بسجلو حضور اكيد وهذا لايعني انا اعتمد عليهم في حفلاتي الجماهيريه لدي معجبين في الخرطوم وبحري ايضآ.

أين حماده عباسية بعد اغنية احي ولماذا اخترتها دون غيرها وهل كنت متوقع انها تضرب؟!

اغنيه احي تجربة كانت بالنسبه لي اعتبرها جميلة جدآ ودخلت مسامع الجمهور لي خفتها وبساطته كلماتها لذلك رددها الصغار قبل الكبار ونجحت في وصولها للجماهير دون تعب والحمدلله، ولم اكون اتوقع انها حتضرب ونجحت الحمدلله .

ماهو جديد عباسية القادم؟!

الجديد انشاءالله مفاجأت واقول لي جمهور ومستمعي ومعجبي حماده انتظروني.

كلمة اخيرة؟!

اقول لي كل جمهوري ومتابعي ومعجبي لكم كل الود والتقدير والاحترام وحماده ابن الخرطوم وبحري وامدرمان وانا موجود لكل معجبي وجماهير حماده في اي مكان وزمان وربنا يحفظكم جميعآ كل الود
كل الشكر والتقدير سودان لايف نيوز

الفنان حماده عباسية

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى