أبرز المواضيعاخر الاخبار

الضعين تبدأ نفرة مابعد الخريف

متابعات : سودان لايف نيوز

شرعت محلية الضعين حاضرة شرق دارفور بتكثيف أعمالها علي تحويل مدينة الضعين موقعا يتناسب مع نظيراتها من الولايات ذات النشأة القديمة من حيث التنظيم وحسن مناظر الطرق الداخلية، وفي هذا الإطار عزمت علي تنظيم سوق المدينة وردم الطرق الداخلية.

وأوضح المدير التنفيذي لمحلية الضعين أزرق سيف الدين أن المحلية عازمة علي إعادة تأهيل شوارع السوق بواسطة الآليات التي تم توفيرها من شركة المطارات .

ووفق الدراسة الشاملة التي تضمنت عدداً من الشوارع والمواقع المتأثرة بجروف وركود المياه، لافتا الي افتقار الولاية للآليات الثقيلة التي تنفذ عبرها عمليات إعادة تأهيل الطرق وصيانتها وفتح مجاري المياه ، مشيرا الى الشروع في إنشاء وحدة هندسية تتبع لمحلية الضعين وجدت إشادة كبيرة من قبل بنك السودان المركزى وموافقة الفروع الأخرى بتمويلها وإنشائها.

فيما امتدح عضو لجان التغيير والخدمات أدم أحمد نجيب دور حكومة محلية الضعين وجهودها في تحسين الطرق الداخلية وتنظيم سوق حاضرة الولاية مناشدا لجان المقاومة وشباب الثورة بالأحياء بضرورة التعاون المشترك في المبادرات المتعلقة بالإصحاح البيئي وتنفيذ عمليات مكافحة النواقل بالرش ونظافة الحشائش .

وقال إن المحافظة علي البيئة عمل مهم تتجسد عن طريقها سبل ترسيخ مفاهيم التربية البيئية والوعي بأهمية المحافظة على البيئة بالولاية.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى