أبرز المواضيعالرياضة

منافس (شداد) يحدد ملامح برنامجه لرئاسة اتحاد الكرة

متابعات : سودان لايف نيوز

صنع د. معتصم جعفر الحدث، اليوم السبت، بعد تقديمه برنامجه الانتخابي لرئاسة اتحاد الكرة، أمام حشد من مؤيديه من الاتحادات المحلية والأندية وشخصيات رياضية عديدة، “خبرك” التقى بالرئيس السابق للاتحاد، وخرج منه بجملة إفادات.

وقال معتصم جعفر: انا سعيد بهذا الالتقاء، لكنها مسئولية تضامنية وسعيد كون هذه القاعدة الحقيقية التي تدير نشاط كرة القدم في البلاد رأت فينا تبني تنفيذ البرنامج الذي طُرح.

وذكر الرئيس السابق للاتحاد العام أن هنالك برنامج موضوع لكيفية النهوض بكرة القدم السودانية.. وقال: نتمنى تنفيذ هذه البرامج بكل شفافية ووضوح، أهمها زيادة الاهتمام بالمنتخبات الوطنية، الاهتمام بالبنيات الأساسية والعمل على إعادة الفرق السنية بإنشاء منافسات واضحة والتي تصب إيجاباً في تكوين منتخبات وطنية قادرة على المشاركة اقليمياً وقارياً ودولياً. كما نهدف لتطوير كرة القدم النسائية وحوكمة الاتحاد السوداني لكرة القدم باحترافية تامة تنفيذاً للنظام الأساسي، ونتمنى تنفيذ ذلك بكل شفافية ووضوح.

وكشف الدكتور عن نيتهم الاستفادة من الشباب وفرد مساحات واسعة لهم وخلق أجيال قادرة على إدارة النشاط مستقبلياً.
وقال: نأخذ في الحسبان إضافة عنصر شبابية كون القاعدة الآن مليئة بالشباب.

وبيّن دكتور معتصم جعفر أن هنالك مساحات عديدة ستضمن ايضاً مشاركة المرأة خلاف لمقعد المرأة الانتخابي.. وقال: سنقوم بتكوين بعض الروابط منها رابطة كرة القدم النسائية التي ستحوي عدداً من الكوادر النسائية.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى