أبرز المواضيعالرياضة

صقور الجديان تخالف التوقعات وتتعثر بالتصفيات !!

الخرطوم / حذيفة بن اليمان

سودان لايف: تعادل منتخب صقور الجديان ومنتخب غينيا في المباراة التي جرت احداثها مساء اليوم بين المنتخبين بالمغرب والتي جاءت ضمن مباريات تصفيات كأس العام 2022 بقطر.

تباين الأداء للمنتخبين في شوط اللقاء الأول، حيث تقاسما السيطرة على مجريات اللقاء بالتساوي، ولم تكن هنالك أي خطورة تذكر على مرمي المنتخبين، لينتهى شوط اللقاء الأول بتعادل سلبي.

وفي شوط اللقاء الثاني استطاع المنتخب الغيني أن يتقدم بهدف السبق على صقور الجديان عن طريق مهاجمه محمد بايو عن طريق كرة رأسية نفذت من الركنية.

واجري المدير الفني لصقور الجديان الفرنسي “فليود” بعض التعديلات للتدارك الموقف ، حيث دفع بالثلاثي، ابو عاقلة، سيف تيري، وياسر مزمل، وعقبها نشطت مقدمة صقور الجديان كثيراً .

ومن هجمه منظمة قادها سيف تيري في الرواق الإيسر والذي بدوره مررها للغربال ليلعبها الغربال بينية للمنطلق تيري الذي سددها قوية في قلب المرمى معلنا هدف التعادل لصقور الجديان.

وفي الأنفاس الأخيرة للمباراة ارتفعت وتيرة المباراة لكلا المنتخبين وذلك بهدف التسجيل لترجح الكفة ولكن كل المحاولات لم تأتي بجديد في نتيجة اللقاء، وبين هذا وذاك أطلق قاضي الجولة صافرة إنتهاء المباراة بين المنتخب السوداني والغيني بالتعادل الإيجابي

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى