منوعات وفنون

الفنان هيثم الدوحة : اتمنى ان يجمعني عمل مع الأستاذ الكبير شرحبيل احمد

قال الفنان الشاب “هيثم الدوحة” ان الفن رسالة سامية يجب علينا ان نهتم بها ونسعى جميعنا علي ان نقدم كل مالدينا بأحسن مايمكن حتى نقفز بالاغنية السودانية للعالمية.
وكشف “الدوحة” لشبكة (سودان لايف نيوز) ان مشواره الفني تعرقل بسبب الغياب المتكرر عن السودان الا انه اكد بان الفترة القادمة ستشهد نشاط مختلف وسيقدم افضل ما لديه بعد ان استقر في السودان .
وتمنى “هيثم الدوحة” التوفيق لكل زملائه من الفنانين في مشوارهم الفني واكد بان بعض الفنانين الشباب يسيرون في الإتجاه الصحيح ولهم اعمال مميزه تستحق الإشادة والاحترام، واضاف “الدوحة” بان الوسط الفني يشهد حراك كبير وفيه منافسه كبيرة تتطلب مزيد من الجهد والاصرار لتقديم الافضل .
كما كشف الفنان الشباب هيثم الدوحة بان الفنان الكبير شرحبيل احمد هو استاذه والمدرسة التي يجد نفسه فيها، ويتمنى ان يجمعهم عمل فني قريبا .
والجدير بالذكر ان الفنان هيثم الدوحة من الفنانين المميزين الذين يمتلكون امكانيات صوتية خاصة ظهر مع الفنان معتز صباحي علي شاشة النيل الازرق في بداية مشوار صباحي، وظهر مع الاسطورة محمود عبد العزيز ولهم اغاني مسجله من حفل نادر ،وانتشرت له مقاطع فيديو لحفلات قديمة في مع الفنانين احمد وحسين الصادق .
اضر غيابه المتكرر عن السودان من ظهوره بشكل اساسي مع ابناء جيله من الفنانين الشباب المسيطرين علي الساحة الان .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى