اخر الاخبار

الدعم السريع تسيير قافله صحية لمدينة الكويك بجنوب كردفان

دشنت قوات الدعم السريع حملة صحية متكاملة بمدينة الكويك حاضرة محلية الريف الشرقي بولاية جنوب كردفان ، وشملت الحملة توزيع معدات طبية ومعقمات وكمامات وأدوات لإصحاح البيئة إضافة الى تنفيذ حملات تعقيم وتطهير للمرافق العامة والمستشفيات ومراكز الامتحانات .

و رحب المدير التنفيذي للمحلية الأستاذ حسن يوسف حامدون بالقافلة الصحية مشيداً بجهود قوات الدعم السريع في مختلف المجالات في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين .
جاء ذلك خلال تدشينه حملة قوات الدعم السريع الصحية بمحلية الريف الشرقي في اطار القافلة التي سيرتها القوات لولايات كردفان للحد من جائحة كورونا .
من جانبه قال مدير الخدمات الصحية بمحلية الريف الشرقي د.يوسف أبو كلام إن القافلة جاءت في الوقت المناسب بما تحتويه من معينات طبية خاصةً مع دخول فصل الخريف بالإضافة إلي التزامن مع امتحانات شهادة مرحلة الأساس بالولاية في ظل الجهود المبذولة لمحاربة جائحة كورونا .
الى ذلك ، أوضح الرائد الصادق المهدي الختم قائد ثاني القافلة أن القافلة يرافقها عدد من من الأطباء المتخصصين في بعض المجالات لضمان سلامة وصول المعينات الطبية والوقائية إلي الأماكن المستهدفة وتقديم الإرشادات التوعوية للمواطنين عن جائحة كورونا .

سودان لايف نيوز  .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى