اخر الاخبار

إفتتاح الميناء البري بالجزيرة منتصف اغسطس

أعلن الفريق الركن منور عثمان نقد منور رئيس مجلس إدارة شركة زادنا العالمية للإستثمار المحدودة عن إكتمال الميناء البري بمدني و تجهيزه للإفتتاح في الخامس عشر من أغسطس المقبل ضمن إحتفالات أعياد القوات المسلحة .

 وأشاد الفريق منور لدى تفقده صباح اليوم سير العمل في الميناء البري وصوامع الغلال بمدينة بركات بمحلية جنوب الجزيرة وصومعة الغلال بالمناقل ، أشاد بما تحقق من عمل في الميناء البري بنسبة تجاوزت  ال 95% ، مؤكداً أن الميناء البري يعد رصيد إنجاز لولاية الجزيرة ، ولفت الى مساهمة الولاية  في الإقتصاد القومي مما يتطلب رد الدين للجزيرة وإنسانها بتطوير البنية التحتية ، معلنا إستعداد شركة زادنا لإنفاذ أي مشروع يرمي لتطوير الجزيرة ويخدم إنسانها .

وجه  منور بالاسراع في إستكمال الإنشاءات المصاحبة للميناء البري ، مشيراً للقيمة من إنشاء صوامع بالولاية في تقليل فاقد المحاصيل بسعة تخزينية تصل إلى (300) ألف طن من المحاصيل لتعزز جهود حكومة الولاية لزيادة الإنتاج والإنتاجية والإستفادة من القيمة المضافة وخدمة الولايات المجاورة .

من جهته أكد اللواء د. الفاتح عوض الله مدير شركة زادنا أن الشركة تعمل في مجالات التنمية الاقتصادية وتطوير الإنتاج والإنتاجية وزيادة معدل التشغيل وفتح وتوفير فرص العمل وتعزيز قوة الجنيه السوداني بزيادة الصادر ، مبينا أن مشاريع الشركة بالولاية حققت النجاح بفضل حرص وجهود ومتابعة حكومة الولاية .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى