أبرز المواضيعاخر الاخبار

ترتيبات لإطلاق اذاعة جامعة الجزيرة

تلقت اللجنة الفنية لمشروع إذاعة جامعة الجزيرة تقريراً حول الخطوات الجارية لإنطلاقة الاذاعة وعدد ونوعية الأجهزة والمعدات اللازمة لتشغيل إذاعة جامعة الجزيرة  وذلك خلال إجتماع عقد  صباح اليوم بالخرطوم مع مهندسي تركيب وتشغيل الإذاعة.

       على صعيد آخر سجلت اللجنة زيارة لإستديوهات إذاعة جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا ووقفت خلالها على نوعية وجودة أجهزة الإذاعة المستجلبة من دولة إيطاليا .

 وقد أبدت جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا لدى لقاء عميد كلية علوم الإتصال ومدير إذاعة الجامعة وفد جامعة الجزيرة ،إستعدادها للتعاون مع جامعة الجزيرة في مختلف الجوانب خاصة في التدريب وتبادل البرامج الإذاعية .

     من جانبه أثنى الأستاذ ياسر محمد إبراهيم مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بجامعة الجزيرة رئيس لجنة مشروع إذاعة الجامعة على مبادرة عميد كلية علوم الإتصال بجامعة السودان ومدير إذاعة الجامعة ، مؤكداً إستعدادهم لدعم المبادرة وتطويرها بما يخدم تدريب طلاب الجامعتين لا سيما في النواحي العملية بالإضافة إلى تدريب وتأهيل العاملين بالإذاعتين ، موضحا أن أساتذة جامعة الجزيرة ظلوا يشاركون عبر إستضافتهم في وسائل الإعلام المختلفة في توعية وتثقيف وإرشاد المجتمع ، وأنهم سيشكلون حضوراً مميزاً في برامج إذاعة جامعة الجزيرة بعد إنطلاقة بثها .

     هذا وكان وفد لجنة مشروع إذاعة جامعة الجزيرة قد شرف حفل تدشين إذاعة شغف التي تدار وتشغل بواسطة طلاب كلية علوم الإتصال بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا .

      الجدير بالذكر أن بروفيسور محمد طه مدير جامعة الجزيرة كان قد كون في وقت سابق لجنة لإنشاء إذاعة للجامعة للدفع بخطوات برامج الجامعة نحو التعليم عن بعد بجانب نشر الوعي وتثقيف مجتمع الولاية وعكس الأنشطة المختلفة وتعهد بتسخير إمكانيات الجامعة لصالح مشروع إذاعة الجامعة .

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى