أبرز المواضيعالرياضة

المريخ يتجه لعقد جمعية لانتخاب اللجان العدلية ومجلس ادارة جديد

قرر المكتب التنفيذي لمجلس ادارة نادي المريخ اليوم “الاربعاء” عقد جمعية لانتخاب اللجان العدلية في 3 اكتوبر المقبل، وعقد جمعية لانتخاب مجلس ادارة جديد في 3 نوفمبر على ان يتم فتح باب العضوية خلال اسبوع.
وسيخاطب نادي المريخ الجهات الصحية من اجل الحصول على موافقة لإقامة الجمعيتين في الموعد المحدد.
وقال مصدر موثوق ل “سبورت249” ان المكتب التنفيذي واصل خلال الاجتماع مساءلته وتحقيقه مع المدير التنفيذي مدثر خيري لتقييم عمله في الفترة الماضية وفقا لقرار المجلس في اجتماعه السابق.
وحسب المصدر” المكتب التنفيذي قرر اعادة هيكلة اللجنة القانونية بنفس الاسماء التي كانت في اللجنة السابقة قبل استقالة رئيس اللجنة على البلولة مع اعتبار اللجنة التي يمثلها موسى المصباح لا تمثل اللجنة القانونية للنادي”.
واكد المكتب التنفيذي الى اعادة هيكلة المكتب الاعلامي للنادي.
ويشهد نادي المريخ انقساما في مجلس الادارة منذ تجميد عدد من الاعضاء لقرار ادم سوداكال باعفاء المدير التنفيذي مدثر خيري.
واتخذ المكتب التنفيذي في اجتماعه السابق قرارا بتعليق عضوية امين الخزينة الصادق مادبو وعضو المجلس عمر محمد عبدالله، واعلن ان الامر بتوصية من اللجنة القانونية فيما يخص شان عقد الاستثمار مع محمد “ابو اواب”.
ولاحقا، اعلن موسى المصباح عضو اللجنة القانونية المكلف من سوداكال بتأكيد ان اللجنة القانونية لم توصي بتعليق عضوية مادبو وعمر.
وتنتهي فترة مجلس المريخ في اكتوبر المقبل، ويواجه مذكرة لسحب الثقة، بينما طالبه الاتحاد بعقد جمعية لتأكيد اجازة النظام الاساسي.

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة ( سوان لايف ) على الواتسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى